skip to Main Content

اشتباك عنيف ومقتل شخص على إثره بريف ديرالزور.. والتفاصيل

قال مراسل شبكة نداء الفرات: “جرى اشتباك مسلح بين مجهولين وعناصر لقسد بريف ديرالزور الشرقي، صباح اليوم الأحد، الأمر الذي أدى لمقتل أحد الأسخاص وجرح بعض عناصر “قسد” في حين لاذ بقية المسلحين بالفرار من المنطقة”.

وأكد مراسلنا أن المسلحين قاموا باستهداف سيارة عسكرية تابعة لقوات قسد بالأسلحة الخفيفة وذلك في قرية “الطكيحي” بريف ديرالزور الشرقي، حيث جرى اشتباك دام قرابة نص ساعة، أدى لمقتل أحد الأشخاص ويعتقد أنه من المسلحين.

وأضاف مراسلنا: “استقدمت قسد دوريات أخرى وصلت بعد انتهاء الاشتباك، إذ قامت إحدى الوريات بنقل جثة الشخص المقتول إلى مستشفى البصيرة شرق ديرالزور بهدف التعرف على هويته”.

وبعد عجزها عن التعرف على هوية الجثة قامت دورية أخرى لقسد بنقل جثة الشخص المقتول إلى مسجد الصفا بمدينة البصيرة، للتعرف عليه من قبل الأهالي، في حين يتحدث عناصر “قسد” أن الشخص المقتول هو أحد عناصر المجموعة التي نفذت الكمين للدورية في قرية الطكيحي.

هذا وتشهد أرياف ديرالزور انفلاتاً أمنياً كبيراً وانتشاراً واسعاً لعناصر تنظيم داعش والخلايا الإيرانية، وسط اتهامات لقسد بإفساح المجال أمام انتشار هذه الخلايا بغرض إثبات نظرية محاربة تنظيم داعش والضغط على قوات التحالف بعدم انسحابها من سوريا واستمرار تقديم الدعم العسكري واللوجستي لها.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top